افتتح وزير خارجية إسرائيل يائير لبيد، أمس، رسميا، مكتب اتصال هو بمثابة ممثلية دبلوماسية لبلاده في الرباط بمناسبة أول زيارة رسمية لمسؤول إسرائيلي على هذا المستوى إلى المغرب منذ تطبيع العلاقات بين البلدين.
وقال لبيد على «تويتر»: «هذه لحظة تاريخية، لقد افتتحنا الممثلية الإسرائيلية بالمغرب»، إثر حفل الافتتاح الذي حضره الوزير المنتدب في الخارجية المغربية محسن الجزولي.
ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن وزير الخارجية الإسرائيلي، قوله، إن إسرائيل والمغرب يعتزمان تطوير علاقاتهما الدبلوماسية وافتتاح سفارتين في غضون شهرين.
source https://aawsat.com/home/article/3129216/%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84-%D8%AA%D9%81%D8%AA%D8%AA%D8%AD-%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D9%84-%D9%84%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8
اعلن معنا
إسرائيل تفتتح مكتب اتصال لدى المغرب
لاعلاناتكم
عن المدونة
مدونة اخبارية ثقافية فنية منوعة تهتم بكل ما هو في اوليات اهتمام المجتمع
